، مًنتديـٍـآتَ سًوْآلفٍ بًنـآتٍ ،
center][/center]
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي




 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هل نحن مضحكون ام تافهون ؟؟؟؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
باكستانيهـ وافتخر
مشرفةقسم عالم الرياضه
مشرفةقسم عالم الرياضه


الجًنسسٍ ، : انثى
ععًدد المسسٍآهمًـآتٍ ، : 1443
ععًدد التقييٍم ، : 8

مُساهمةموضوع: هل نحن مضحكون ام تافهون ؟؟؟؟؟؟؟؟   الثلاثاء أغسطس 24, 2010 4:08 pm

لا أعلم هل هم مضحكون أم تافهون .. أم أنهم يجمعون الصفتين في آن واحد .. هل تعلمون من هم ؟ هم أولئك الذين أصبح شغلهم الشاغل المسلسلات التركية "" .
أليس من التفاهة أن نسمع بأن تلك البنت التي لم يتجاوز عمرها 12 سنة تتعلم وتحفظ اللغة التركية من أجل هذا المسلسل ، أليس من الأفضل أن تحفظ ولو الشيء القليل من القرآن الكريم ، أليس من الأفضل أن تتعلم الدين الإسلامي وعاداتنا وتقاليدنا بدل هذه التفاهات من العادات الدخيلة على مجتمعنا والتي تخالف الشريعة الإسلامية وعاداتنا .. هل هذا مضحك أم تافه !!! أليس من التفاهة بأن نقرأ في الجرائد عن حالات الطلاق وذلك بسبب طلبات الزوجات من أزواجهم بأن يكونوا كـ ( رومانسية مهند ) .. هل هذا مضحك أم تافه !!! أليس من التفاهة بأن ترتفع سياحة دولة كتركيا بنسبة 90% ، وتخصص طائرات يومية إلى تركيا وكل ذلك من أجل ولو نظرة للمناطق التي مثل فيها مسلسل "عاصي" .. هل هذا مضحك أم تافه !!! .. مع العلم انه مسلسل .. مع العلم أنهم مجرد ممثلين .. مع العلم إننا لا نعلم ما هي نوعية هؤلاء الأشخاص و ( رومانسياتهم ) في الواقع .
أصبحنا نحن التافهون والمضحكون وهم العباقرة والمحبوبين ؟؟ ولكن هل تعلمون أننا أصبحنا حقاً تافهين بأن يكون هذا المسلسل هو حديث المجالس والمقاهي وبأن يصبح محور الحديث في كل مكان .. نعم حالنا مضحك وتافه بأن يشغلونا بأفكارهم ومسلسلاتهم بأن يبعدونا عن قضيتنا الأولى فلسطين بأن يبعدونا عن كل ما يمس ديننا وقيمنا .. أليس من التفاهة بأن يدمر الأقصى ويقتل العشرات في اليوم الواحد ونحن همنا محبوبينا مهند ونوروعاصي والاسمر .. ولنتابع لنهاية المسلسل لنتابع كم دمعه ستهطل من أجل محبوبهم الذي سيقتل في نهاية المسلسل ( مع العلم انه مسلسل ) وفي نفس الوقت لنتابع كم دمعه تهطل لقتل العشرات كل يوم في فلسطين والعراق ولبنان الأحباء ( مع العلم أنه الواقع ) .
مع العلم أن أصبح حال أمتنا مضحك ،و مع العلم إنني أصبحت لبعض الوقت تافه ومضحك لأنني خصصت بعض الوقت لأكتب هذه الكلمات عن هذا المسلسل، ولكن لعل وعسى بعض كلماتي تلفت نظر بعض عشاق رومانسية هذا المسلسل . مع العلم بأن الأمة لا تحتاج لمزيد من التفاهات ،، تحتاج لشباب طموح لشباب قيادي لشباب تقوم على سواعدهم الجبال وتبني أياديهم الأوطان .
ولكن يبقى السؤال هل نحن حقاُ تافهين ومضحكين .. أم .. انها مجرد كبوة رومانسية ؟؟؟



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
мσкα ♥
°•(نـائبـه المديرهـ)•°
°•(نـائبـه المديرهـ)•°


الجًنسسٍ ، : انثى
ععًدد المسسٍآهمًـآتٍ ، : 1048
ععًدد التقييٍم ، : 24

مُساهمةموضوع: رد: هل نحن مضحكون ام تافهون ؟؟؟؟؟؟؟؟   السبت أغسطس 27, 2011 4:10 pm

عوافي عَ الططرح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل نحن مضحكون ام تافهون ؟؟؟؟؟؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
، مًنتديـٍـآتَ سًوْآلفٍ بًنـآتٍ ، :: • آلآقــسـآم آلعــآمة • :: آلمـوآضيع آلعآمــہ-
انتقل الى: