، مًنتديـٍـآتَ سًوْآلفٍ بًنـآتٍ ،
center][/center]
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 

اتمنــــى ردوووودكم بصرااااحه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
&&جوجو&&
°•(عضوهـ نشيطهـ)•°
°•(عضوهـ نشيطهـ)•°

الجًنسسٍ ، : انثى
ععًدد المسسٍآهمًـآتٍ ، : 51
ععًدد التقييٍم ، : 0

مُساهمةموضوع: اتمنــــى ردوووودكم بصرااااحه   الإثنين نوفمبر 22, 2010 3:41 pm

خواتي في احلى منتدى

اسعد الله
مساءكم
بكل خير

دائما تتالم وتجرح من اعز الناس هل تفكر بالانتقام
ام العفو?
ام التسامح؟

هل انت ممن ينتقمون؟

اذا تعرضت الاي جرح اكان اسببه عدام الوفاء او خيانه ؟؟؟ او كذب ؟؟؟ او نفااااق او غيرة من شخص

او انك ممن يقدمون على التسامح والغفران بحق من اخطاااء في حقك وجرحك جرحا مازلت تعانى منه وركزو مازلت تعاني منه

اتمنى اعرف ردودكم المميزه والحقيقية
&&جوجو&&
°•(عضوهـ نشيطهـ)•°
°•(عضوهـ نشيطهـ)•°

مُساهمةموضوع: رد: اتمنــــى ردوووودكم بصرااااحه   الإثنين نوفمبر 22, 2010 3:49 pm

انا عن نفسسسسي اسكت اذا كنت اعز الشخص نفسسسه عشان منه ماانخسسر بعضننا ووصصصدق راح اشيييل بخاااطري والجرروح بعضهم ماينسووونه لو وش مايكون
ومن ناااحية الكذاااب على قولتهم الكذب حبله قصيييير وراح يوووضح كل ششي مع الوقت واحاااول قد مااقدر اني ابععد عنه اذا كاان كذاب وش ابغى فيييه ومع الوقت راااح انساااه والوووفاء قليل تلقين ناااس وافيه والى لاجيتو الصصصدق مافيه احلى من الوفاااااء والاخلاص
اكيييد راح اعاني واتكدر وسلامتكم خلصت هذرررررره صصح
άđмήţķ ώŕвķ
°•(عضـوهـ مميزهـ)•°
°•(عضـوهـ مميزهـ)•°

ععًدد المسسٍآهمًـآتٍ ، : 229
ععًدد التقييٍم ، : 4

مُساهمةموضوع: رد: اتمنــــى ردوووودكم بصرااااحه   الإثنين نوفمبر 22, 2010 10:01 pm

خواتي في احلى منتدى

اسعد الله
مساءكم
بكل خير

دائما تتالم وتجرح من اعز الناس هل تفكر بالانتقام
ام العفو?
ام التسامح؟
اممممم لالالا اوووما الانتقام مره وحده عاد العفو اممممم اكيد لاكن اذا كان عزيز ع قلبي
هل انت ممن ينتقمون؟ لالالا والله اممم اذا قهرني الشخص راح انتقم منه لكن انتقام خفيف ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اذا تعرضت الاي جرح اكان اسببه عدام الوفاء او خيانه ؟؟؟ او كذب ؟؟؟ او نفااااق او غيرة من شخص

امممممم الوفا اصلا مآآآآآآآآآعاد فيه وفآآآآآآآآآآآآآآآآ
نآآآآآآآآآآآدر ماتلقى وفيين يحبون نآس مآآآآآآآآآآ يقدرون كلمه احبكـ
الخيآآآآآآآآآنهـ شي ثآآآآآآآآآآآآني ياااااه مصعب لخيانهـ اذا واحد خاني مثلا اعوفه لاني عزززززززيزه نفس الا< مااايبيني مآآآآآآآآآآآآآآآآآآآبيه> < من بآآعني برخيص ابيعه بتراب>قاااااعدات عندي ههههههههههههههههههه
صدق والله يكون عندي كرامه وعزه نفس هاذا انا
اما الكذب اذا كان الي كذب علي شخص اعزه ابتعد اذا جاني وقال انا اسف خلاص اسامحه بسسسسسسسسسسسسسسسسسس
مآآآآآآآآآآآآيرجع مثل اول مستحيل عشان يتعلم من اخطاائه
النفاق اممممم ماااااحبه اذا شخص معي اماشيه ويماشيني منافق احذر منه وابتعد منهـ

او انك ممن يقدمون على التسامح والغفران بحق من اخطاااء في حقك وجرحك جرحا مازلت تعانى منه وركزو مازلت تعاني منه
اقولها مسامحك بس بقلبي مستحيييييييييييييل اسامحه لانه جرحني جرح مآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيوم بنساه
بس الحمدالله ماقد صار لي خيانه او نفاق صدق حبيت بس الحب له تدرجاااات واللي حبيته كان من الدرجه الاولى لاني ماااعرفه ومااحبيته كثر حياتي لاني صعبه احب وصعبهـ افاااارق من احب
لاكن انا الحين احب بسس غييير من الحب الاول منناحيه الشخصيه والجنسيهـ مرتااحه له واهو مرتاح لي والله لالالالالالالالايفرقا قولو امييييييييييييين

اتمنى اعرف ردودكم المميزه والحقيقية
والله انا قلت كل شي حقيقي
ههههههههههههههههههه
حسيت نفسي في محكمه هههههههههههههه مشكوره الموضوع الرائع تقبلي مروري
خورافيـﮧ
مشرفةقسم البلاك والآيفون
مشرفةقسم البلاك والآيفون

ععًدد المسسٍآهمًـآتٍ ، : 984
ععًدد التقييٍم ، : 15

مُساهمةموضوع: رد: اتمنــــى ردوووودكم بصرااااحه   الثلاثاء نوفمبر 23, 2010 2:47 am

هل تفكر بالانتقام
ام العفو?

ام التسامح؟ << التسسآآمح

هل انت ممن ينتقمون؟ لا ابد مافكر بالانتقام

اذا تعرضت الاي جرح اكان اسببه عدام الوفاء او خيانه ؟؟؟ او كذب ؟؟؟ او نفااااق او غيرة من شخص الوفآآء :- صح كلامكـ يا ادمنتكـ وربكـ ..وربي صح الحين مافي وفاء او نادر زي ماقلتي انا معكـ بهاذي الخيـآنه :- الخيانه محد يرضى ـآ عليهـآ ومستحيل اسآآمح الخـآين والخيانه شيء صعب جدا وانا مولعبه عندهـ يخون واسامحه الكذب :- اذا كذب علي موستحيل اصدقه مرهـ ثانيه حتى لو تأسف مني ماراح اصدقه النفـآآق :- اممم النفـآآق احـآآول اني ابعد عنه وما اجـآلسسه ويصير اغلب وقتي بعيده عنه
او انك ممن يقدمون على التسامح والغفران بحق من اخطاااء في حقك وجرحك جرحا مازلت تعانى منه وركزو مازلت تعاني منه :- لا مستحيل ماراح اسـآآمحه اذا الجرح هآآذا مازلت اعاني منه زي ماقلتو ماراح اسااامحه ... ( وجوجو انتي جـآآوبي ع الاسئله الحين )

^^ مميرسيً لمووسه عع آلتوقييعَ مآإتقصرينَ ..
&&جوجو&&
°•(عضوهـ نشيطهـ)•°
°•(عضوهـ نشيطهـ)•°

مُساهمةموضوع: رد: اتمنــــى ردوووودكم بصرااااحه   الثلاثاء نوفمبر 23, 2010 11:38 am

مشكورين ع المرور ----

اتمنــــى ردوووودكم بصرااااحه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1