، مًنتديـٍـآتَ سًوْآلفٍ بًنـآتٍ ،
center][/center]
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي




 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تجربتي مع حليب رونالاك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
farrouhi
°•(عضوهـ جديدهـ)•°
°•(عضوهـ جديدهـ)•°


الجًنسسٍ ، : انثى
ععًدد المسسٍآهمًـآتٍ ، : 34
ععًدد التقييٍم ، : 1

مُساهمةموضوع: تجربتي مع حليب رونالاك    الخميس أكتوبر 27, 2011 6:27 am

لا تلوموني فأنا أم حريصة جدا على معرفة كافة التفاصيل الخاصة بما يتعلق بأطفالي. أما عن العامين الأولين من حياة ابنتي سلمى فقد مررت فيها بتجربة حقيقية بعد فحص وسؤال وقراءة .
وجودي في الرياض في السعودية وحيدة في تلك الفترة بسبب غياب والدتي وأختي في سفر طويل كان دافعا معززا لحرصي الشديد على صحة ابنتي، ما دفعني الى مشاركتكن التجربة بعد قراءتي للعديد من الحقائق التسويقية في الصحف عن حليب رونالاك.
من تجربتي مع حليب رونالاك والذي وصل منذ سنوات قليلة الى السعودية ، ولرغبتي بتأمين أفضل ما يمكن لابنتى سلمى الصغيرة فقد سمعت عن حليب رونالاك وعن فوائده وبأنه يمد الجسم بالأجسام المضادة والمناعية التي تساعدعلى تقويه جهاز المناعة وحماية الجسم من الميكروبات.
لم أكتف بما سمعت فأنا لا اثق فقط بما يتم التصريح به من قبل الشركات المنتجة ، ولأن الحليب جديد في الأسواق مقارنة بشركات الحليب الأخرى ذات السمعة والخبرة الطويلة ، سألت صديقات لي قمن بتجربته.
احدى الصديقات أخبرتني بأن حليب رونالاك بشكل خاص سهل الهضم والإمتصاص، ما يقلل من حدوث المشاكل الغذائية لدى الأطفال وبأنها جربته على ابنها ، كما أخبرتني بأن الحليب غني باللاكتوفرين الذي يعمل على زيادة إمتصاص الحديد وهو أمر نصحها به الطبيب
وفي بحثي على شبكة الانترنت وجدت من صديقتي في الأردن عن سوء صناعة هذا الحليب ومنع تواجده في الأردن ، الا أني وبعد السؤال والاستفسار وجدت أن الحليب لم يتم توزيعه أصلا في الأردن وأنه موجود في السعودية ، ما جعلني أشكك بصدق ما اسمع من أخبار .
بعد سنتين من ارضاع ابنتي بحليب رونالاك ومعرفة احتوائه على عناصر مهمة للجسم مثل العناصر المهمة لمحاربة الاسهال وعاصر تساعد في محاربة التأكسد وتعزيز جهاز المناعة اضافة الى كل أنواع الفيتامينات والمعادن اللازمة للنمو الصحي أخبر بأن تجربتي كانت ناجحة بكل المقاييس وبأني لم أواجه أي مشاكل بل على العكس .
كنت أستخدم العديد من أنواع رونالاك مثل الحليب المدعم بالفانيلا والحليب الذي يحتوي على عناصر تساعد في محاربة الامساك وأخرى تساعد في حالات الاسهال ، ما جعلني أثق بأن تجربتي مع حليب رونالاك تجربة افادتني بكل الطرق وعززت من ثقتي بهذا الحليب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام البنين
°•(عضوهـ جديدهـ)•°
°•(عضوهـ جديدهـ)•°


ععًدد المسسٍآهمًـآتٍ ، : 1
ععًدد التقييٍم ، : 0

مُساهمةموضوع: رد: تجربتي مع حليب رونالاك    الإثنين ديسمبر 19, 2011 2:34 am

السلام عليكم





فعلا اختي الكريمه هذا الحليب من افضل الانواع بالسوق وبنصيحه الكثير من الاستشاريين والصيادله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تجربتي مع حليب رونالاك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
، مًنتديـٍـآتَ سًوْآلفٍ بًنـآتٍ ، :: • آلآقــسـآم آلعــآمة • :: آلمـوآضيع آلعآمــہ-
انتقل الى: